Friday 26 January 2018

Mbfx تجارة - نظام المراجعة


مصطفى بلخايات مراجعة زيارة الموقع. ماي 2011 عدد كبير من التعليقات الإيجابية وهمية المقدمة يوصي فبا مستوى عال جدا من الحذر التعامل مع هذه الشركة. وتشمل المواقع الأخرى ذات الصلة لهذه الشركة. نوت 2012-06-03 الرئيس التنفيذي لشركة هدد مقاضاة فبا لإزالة بيان حول كونها ذات صلة إلى هذا التهديد نشأت في فرنسا تم جلب العلاقة المحتملة ل فبا الصورة من الاهتمام من قبل 2 استعراض وهمية المقدمة من فرنسا واحد ادعى أنه من المملكة المتحدة، والآخر من الولايات المتحدة الأمريكية تم نشر واحد إلى هذه الصفحة استعراض الآخر قدم نظام التداول الجديد كموقع جديد في الاستعراضات تحدث كل من بيع مؤشر من بيلخايات. فبا لا يعرف ما إذا كانت هذه الشركات ترتبط بالملكية أم لا يبدو أنه قد يكون هناك بعض العلاقة في ومصدر منهجية التداول. أنا كان مبفكس لمدة سنتين وتتمتع باستخدام نظام بسيط لفهم، لطيفة تبحث القالب - وحصلت على نتائج موافق ثم قبل بضعة أشهر أتلقى د الترقية إلى مبفكس 2 مع مؤشرات جديدة الفرق مؤشرات جديدة بالإضافة إلى 2 سنوات أخرى تجربة الفوركس جعلت هذا نظام القاتل بالنسبة لي. لدي معرفة عمل جيدة من دعم المقاومة، فيبوناسي، شمعدانات باترس والقنوات أنا عبر الإشارة إلى إشارات في هذا النظام ضد هذه المعرفة وكانت النتائج ممتازة. قد يكون النظام إعادة تغليف من مؤشرات أخرى ولكن هذا لا يهمني المنتج النهائي هو حسن المظهر وسهلة الاستخدام يمكنني تعويض تكلفة النظام على واحد التجارة أنا أتفق النظام ربما يعمل بشكل أفضل على 1 ساعة و 4 ساعات الرسوم البيانية ولكن لقد استخدمت بنجاح في الأطر الزمنية التي تتراوح بين 1 دقيقة إلى 1 يوم. النظام هو أساسا استراتيجية انعكاس ولكن أجد يمكن استخدام المؤشرات الجديدة ل بنجاح تنفيذ استراتيجية التداول الاتجاه. النظام هو نظام ديناميكي وذلك يعيد لأنه يشير إلى موقف السعر الحالي ضد مركز الثقل وهذا يلقي الكثير من الناس بسبب هذا، ألثو غ النظام هو البساطة نفسها قد تكون أقل ملاءمة للمبتدئين من المتداول أكثر خبرة الذين قد يكونون أكثر تمييزا في أي إشارات للتجارة. كجزء من التجديد ل MBFX2 الشركة الجديدة التي تمتلك نظام يقدم خدمة إشارة وهو مكلفة حوالي 70 في الشهر ووجدت كانت عديمة الفائدة جميلة يدعون أنهم قد غيرت الآن الطريقة التي تولد الإشارات ولكن لن أكون محاولة لهم مرة أخرى. كما يستند التصنيف على النظام وليس على خدمة الإشارات بالنسبة لي هو 5 نجوم بالإضافة إلى ذلك، ولكن أنا أقبل هناك آخرون الذين فقط دون ر انقر مع it. PS ردا على آخر كريغ الصورة، وأنتظر أحيانا حتى تحولت إشارة من الأصفر إلى اللون التالي ووضع المحطة في الحافة الخلفية للإشارة رمز والسماح مبلغ معين من النقاط من هناك للسماح للدخول في التجارة بحد أقصى 20 نقطة على 15 دقيقة و 35 نقطة في 1 ساعة إذا كنت أفتقد الدخول إلى التجارة حتى يكون ذلك انتظر حتى المستوى التالي من مؤشر على سبيل المثال مستوى 2 الأرجواني إذا حاولت وغاب عن دخول على مستوى 3 الأصفر الذي هو في اتجاه التجارة أي الثاني الأرجواني بعد الأصفر ننظر إلى الوراء في مجموعات التي عملت - أنماط شمعدان الخ لا بديل عن الرسم البياني time. Hey، كارل هنا من سنغافورة أنت تقرأ بلدي غير خاضعة للرقابة استعراض ما فكرت حقا في نظام مبفكس لقد تم استخدام مبفكس لمدة 2 سنوات الآن والعقل لك، فإنه يفشل أبدا أن يخيب لي والآن أنا ما تاجر ناجح ويمكنك أن تكون واحدة أيضا لاحظ أن هذا الاستعراض على الرغم من إذا كنت وتبحث عن نظام مبكس الموقع ثم انقر هنا. لماذا أنا أعطيك هذه المعلومات حسنا، لمدة 2 سنوات من استخدام نظام الصرف الأجنبي مبفكس، ليس هناك وقت أن أنا لم يكن بخيبة أمل ولا نأسف لشرائه لذلك كنت أفكر في إعطاء مراجعة هنا لمساعدة الناس الذين هم في نفس الوضع كما كان لي قبل استخدام ومحاولة الكثير من الطرق الفاشلة محبطة حقا ثق بي، وكان هناك القيام بذلك ولكن عندما بدأت باستخدام نظام الفوركس مبفكس، أرى أمل ولكن تماما مثل غيرها من الاستعراضات ، وسوف أعطي أيضا ق أومي وجهات نظر جيدة وآراء سيئة حول هذا المنتج، وإذا كنت لا تريد أن تسمع ذلك، قد ترك كذلك الآن. ما هو نظام مبكس System. Mbfx الفوركس يتم إنشاؤه من قبل العالم ق لا 1 تاجر ناجح، مصطفى بلخايات وقد ساعد العديد التجار لتكون ناجحة، ويمكن أن يكون المقبل واحد مصطفى بيلخايات نظام الفوركس مضمونة لتعطيك نتيجة بالتأكيد النار كما هذا هو واحد انه كان يستخدم على مدى السنوات ال 20 الماضية وننظر إليه الآن هذه الطريقة سوف تساعدك على كسب كبير باكز ويكون أفضل تاجر يمكنك أن تكون مع هذا المنتج، حتى لو كنت لا تملك الخبرة، سوف تعمل تماما مثل Pro. What داخل برنامج مبكس FX. Mbfx فوركس هو للتحميل يمكنك تثبيته في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك حملها في أي مكان تذهب لذلك هل يمكن أن يكون دائما ما يصل إلى التاريخ على ما يحدث في الداخل، وسوف تجد قالب مبفكس، مبفكس المؤشر والتوقيت، وأيضا شريط فيديو لكيفية تركيب واستخدامها يمكن تحميل مبفكس على الفور بعد payment. Who سوف تستفيد من مبكس الفوركس System. If كنت إعادة إند الفرد الذي يريد لكسب باكز كبيرة بانتظام، ثم هذا الأسلوب هو لك برنامج الفوركس مبفكس سوف تساعدك على أن تصبح مليونير المقبل تماما مثل التجار الناجحين الآخرين هذا الأسلوب يخدم جميع أنواع ثلاثة من تجار سوق الفوركس المستغل، والتجار اليوم وعلى المدى الطويل التجار. أعلى ثلاثة أسباب لماذا يجب أن لا تفوت شراء مبفكس الصرف الأجنبي software.1 لأنك تريد أن تكسب باكز كبيرة في نظام متأكد من النار .2 لأنك تريد أن تتعلم من الداخل والخارجية من سوق الفوركس ويكون تاجر برو في مجرد فترة قصيرة من time.3 لأن مصطفى بلخايات يعطي فقط 200 نسخة من هذه الطريقة. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة كما مصطفى بلخايات وأنا، بدء استخدام نظام فكس مبكس الآن. انقر هنا لطلب مبفكس System. What s جيدة مع مبفكس. من اليوم أبدأ باستخدام نظام مبفكس، لاحظت على الفور كيف جيدة هذا الأسلوب يعمل لديك السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك، وكل يوم، هناك ق الكثير من الفرص التجارية هذا البرنامج هو سهل الاستخدام وسهلة الفهم حتى من دون تجربة، في فترة صغيرة فقط من الزمن يمكنك استدعاء بالفعل نفسك برو كنت مندهشا حقا كيف ساعدت هذه الطريقة لي وليس هناك كلمات بالضبط كيف سعيد أنا في استخدام نظام مبفكس سوف نفهم كيف أشعر بمجرد البدء في استخدام هذه الطريقة وأنا أراهن على حسابي المصرفي على ذلك، سوف تنجح بالتأكيد في حياتك التجارية التداول. ماذا سي سيئة مع Mbfx. I يمكن أن أقول حقا أن هناك نقطة سيئة في استخدام هذا النظام مبفكس لأن لحظة استخدامه، فإنه ساعد لي النجاح في حياتي في مهنة التداول الشيء السيئ الوحيد هو إذا كنت لا تحاول ذلك، وسوف تفوت فرصة كبيرة في حياتك إذا كنت لا ر ولكن حقا، فإنه شيء سيء إذا لم يكن لديك فكرة عن التداول في سوق الفوركس ثم كنت فاز t فهم كيف يعمل هذا الشيء ولكن أنا لا أرى حقا أنها الجانب السيئ، وأنا لا أعرف عنك كل ما يمكنني قوله هو، لحظة يمكنني استخدام هو لحظة أموالي يبدأ في النمو. مبفكس ونظام الصرف الأجنبي يساعد بالتأكيد لكم في اتخاذ حياتك والتداول الوظيفي في المستوى التالي يمكنك ألريا دي ضمان أن هذا فعال كما أن العديد من الناس قد شهد بالفعل نتائجها كبيرة وأنا واحد من هؤلاء سعداء، والتجار الناجحة محاولة ذلك، وأنك لن نأسف لذلك ولكن لا تثير لك لأنك يمكن أن تغير دائما عقلك بمجرد شرائه، كما أن لديها 60 يوما استعادة الأموال مضمونة ولكن أنا م أقول لك، وضمان استرداد لا طائل منه بمجرد أن تبدأ تتمتع هذه الطريقة J فلماذا لا تزال جالسا هناك هل تريد أن تكون مليونيرا أم لا. انقر هنا لطلب نظام مبفكس. MBFX فوركس سيستيم review. Love ترادينغ شراء بيع إشارات السهم محاولة هذا. مفكس كانت فخورة بما فيه الكفاية لتقديم نظامهم للمراجعة قبل بضعة أسابيع حتى دائما نحن فقط إعادة سعيدة جدا لإلزام في ونلقي نظرة على it. MBFX نظام التداول ويأتي ببساطة اثنين من مؤشرات MT4، واحد نموذج MT4 ودليل بسيط 9 صفحة بدف. مبفكس خلاصة. هذا النظام هو شراء منخفضة بيع نظام نوع عالية ومعظم الصفقات سيتم اتخاذها بعد فترة وجيزة من انعكاس وهو نظام شبه الميكانيكية كما لديك أهداف ثابتة وتوقف عند الدخول ومعايير معينة للدخول ولكن في نهاية المطاف كنت قد اخترت ما إذا كان لدخول التجارة والأسواق للتجارة. في حين أنا أفهم النظام المبدع s اللغة الأولى هي على الارجح ليست اللغة الإنجليزية، فشل دليل لشرح إعداد بشكل كامل، في حين أن الرسومات والمؤشرات جعل إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام إلى حد ما، كان يمكن أن يكون لطيفا أن يكون أكثر تفسير. على سبيل المثال لا توجد كلمات مكتوبة الفعلية على ما هي الأهداف التجارية على الرغم من اقتراح توقف X من الهدف هذا يحتاج إلى معالجة في المستقبل إعادة كتابة من دليل في رأينا لحسن الحظ تم توفيرها مع وصلة لأشرطة الفيديو من الحرف سبيل المثال مما يجعلها بسيطة جدا. كما للنظام نفسه المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص الذي تم استخدام MT4 لفترة من الوقت ولا شك سنقوم الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس ولكن هذه ليست قضية في حد ذاته كما كل ما نهتم به هو ما إذا كان النظام سيجعل المال. مفكس يدعي أنه على الإطار الزمني 1 ساعة هو لي للعمل على أي إطار زمني هناك احتمال 90 الفوز أنا أفترض أن يستخدم 2 2 خطر لمكافأة نسبة هذا من الصعب جدا للتحقق من نظام حيث شخص واحد قد تأخذ على التجارة واحد قد لا وكما مبفكس مؤشر النظام فقط يوجه 6 أيام مرة أخرى لذلك فمن المستحيل تقريبا لاختبار خارج هذه الفترة دون الجلوس يراقب كل زوج على الرسم البياني 1 ساعة لعدة أشهر. أيضا، هذه الإحصائية لا يقول ما إذا كان لزوج واحد أو كل أزواج وعلى ما فترة وعدد من الصفقات من مختلف الأزواج والأطر الزمنية راجعت ذلك بالتأكيد لم أشعر مثل معدل ضربات 90 بالنسبة لي ولكن مع خطر على نسبة مكافأة عند دخول يجري معدل الإضراب جيدة جدا ليست حقا قضية، أو على الأقل فإنه لا ينبغي أن يكون تي قلقك الرئيسي. على تحليل، لاحظت أن كمثال على أوسجبي على 1 ساعة لم رمي أي إدخالات على الإطلاق خلال البيانات المعروضة ولكن على 4 ساعة أنتجت خسارة أكثر من 2 الصفقات ولكن على 5 دقائق الإطار حتى انتشار من الانتصارات والخسائر أوبيسل y أزواج أخرى فعلت أفضل لذلك سيكون لديك لاتخاذ قرار لنفسك الذي الزوج للتجارة وعلى أي وقت الإطار. القلق الأكبر هو حقيقة أن السعر المستهدف بسبب ما يقوم عليه هو دائما تتحرك، في حين أنه يمكن أن يكون أعلى مما كان عليه عندما دخلت التجارة يمكن أن يكون سقط بشكل جيد أقرب إلى دخولك وهذا يعني أن لديك تغيير السعر المستهدف ولكن ثابت وقف الخسارة التي تقلل بشكل كبير من المخاطر الحقيقية لمكافأة نسبة باختصار سوف تأخذ أرباحك في كثير من الأحيان أقل من الخاص بك الهدف. ماذا نعتقد. هذا النظام هو لطيف وبسيط، ويعتقد أنه من الممكن لكسب المال مع مرور الوقت معها، على افتراض التمسك نسبة 2 ر أو أو أعتقد أنك سوف كسب المال على الأرجح في نطاق جانبي العمل سعر ملزمة داخل والأوقات التي اخترتها time. Entry والخروج هو على التوالي إلى الأمام ومثالية للتاجر الجديد ويمكن إنشاء نظام كمستشار خبير لنظام trader. A أكثر تقدما مثل هذا، والتي لديها أهداف مختلفة الحجم وتوقف كل التجارة قد لا بدلة الجميع في حين يمكن أن يكون لديك خطر كبير لمكافأة نسبة، إذا كانت الخسائر الخاصة بك تأتي على الصفقات عندما تكون الأهداف كبيرة والفائزين الخاص بك تأتي على الصفقات حيث الأهداف الصغيرة التي منطقيا سيحدث قد لا تحصل على الاستفادة الكاملة من المخاطر لمكافأة نسبة من الواضح أن هذا هو سمة من سمات الكثير من أنظمة التداول وبالتأكيد يمكن أن يكون أسوأ مما هو عليه مع مبفكس ولكنه شيء يستحق التفكير. هو 97 قيمة جيدة مقابل المال لهذا النظام أنا لا أعرف أعرف إذا كنت جديد تماما إلى الفوركس، MT4 والتداول ثم قد يكون مكان جيد للبدء ولكن لا يوجد ضمان الحديد الزهر سوف تكون قادرة على كسب المال معها إذا كنت بالفعل تتداول بشكل جيد سوف تكون على الأرجح قليلا بخيبة أمل مع المحتوى و ربما تأتي عبر مفهوم قبل في شكل مماثل. ولكن لا بد لي من القول أنه يجعل تغيير لطيفة مع متاجر التجزئة نظام القادمة إلى الأمام وتقديم نظامهم للمراجعة معرفة تماما أن أي قضايا سوف تحصل على الضوء العديد من مصممي النظام لن تفعل هذا كما أنهم يعرفون أن نظامهم لا يوجد لديه أسس حقيقية للنجاح. أقول أن مبفكس بالتأكيد أسس ولكن في نهاية المطاف الأمر متروك لتاجر المستخدم ما إذا كنت سوف تجعل من نظام التداول متسقة سوف تختار الزوج، وسوف تختار الإطار الزمني، وسوف تختار ما إذا كان لاتخاذ كل التجارة أنا لست متأكدا من أنه يأخذ مربحة أخذ كل التجارة على كل زوج على كل الإطار time. You يمكن التحقق من نظام مبفكس here. Update 3 فبراير 2012. لدينا فقط اكتشفت أن مبفكس حاليا في عملية بيع الموقع على فليبا في موجز المبيعات يدعي أن مؤشر مبفكس كان مبفكس مؤشر صعب جدا، فقط خبير يمكن قراءة الرسم البياني استخدامه، ولكن نحن تحويله لاستخدامها من قبل الفوركس مبتدئ و تكلفة 10،000 إلى program. I يجب أن أقول أنا لا أعتقد أن هذه المؤشرات تكلف ذلك بكثير لبرنامج لأنها تستند إلى مؤشرات مجانية أنشئت، في رأيي، وسوف يكلف سوى بضع مئات من الدولارات لتشفير لهم في شكلها الحالي أردت فقط أن تجعل هذا واضح كما لا أريد أن هذا الاستعراض للتأثير على بعضهم قرار شراء موقع مبفكس لأنه ليس شيئا أود أن أقره. على ما أزواج لا يعمل نظام مبفكس. هذا النظام يعمل على معظم أزواج مع استثناء من عدد قليل كما أنه يعمل ل غولد والأسهم 95 من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام مبفكس. ما هو مبفكس Timing. MBFX توقيت هو بلدي مؤشر سري مبفكس توقيت يتيح لك اللحظة المناسبة لتنفيذ order. MBFX نظام هو الاختلاف صغير جدا من 2 مؤشرات الحرة وضعت منذ أكثر من 5 سنوات من قبل نيك بيلاك المؤشر الرئيسي ر ليس أكثر من الانحدار متعدد الحدود مؤشر التوقيت هو أيضا نسخة سميت من مؤشر حر. المؤشر غير اللوحة الأخرى مع يكو 3 هو 3 متعرج مستوى، ومؤشر حر آخر وأنه لا إعادة رسم القيمة الحالية لأنها تبحث عن أحدث عالية أو منخفضة لرسم الحالي 3 نفس مع 1 و 2 التي رسمت. وقد تم الترميز MT4 منذ عام 2005 ونرى هذا كي الثانية من الشيء تماما أوفتم العثور على مؤشر مجانا إعادة تسمية وبيعه للمبتدئين المطمئنين. هذا هو السبب في ذلك تم تضمينها في المقال. المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل إلى أي شخص تم استخدام MT4 لفترة من الوقت و لا شك أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس هو. شكرا لتعليقك. فوريكس أخبار يقول. سوق الأوراق المالية هي أعمال محفوفة بالمخاطر وغير متوقعة لأن هناك العديد من العوامل التي تسهم في صعود وهبوط الأسهم. إذا كان اختبار وقف مع هذا النظام لقد شهدت نت تحديثا في مبفكس لحظة.

No comments:

Post a Comment