Thursday 18 January 2018

بلدي تجربة مع - الخيارات الثنائية


في الآونة الأخيرة، تم إدخاله إلى تداول الخيارات الثنائية من قبل صديقي المقرب مايكل وقال لي عن قدرته على كسب بعض المال الاضافي على الانترنت وأنه كان تعلم المزيد عن الأسواق المالية وقد حصلت على عنايتي كما كنت أبحث عن وسيلة لجعل بعض النقود الإضافية وكان دائما مفتون بالأسواق المالية أنا لم تتداول في سوق الأسهم أساسا لأنني لم أعرف أين تبدأ مايكل قال لي عن تجربته وكيف شعر بنفس الطريقة قبل أن يبدأ التداول قرر أن التجارة الخيارات الثنائية كما سمع أنه كان من الأسهل بكثير للبدء. أتركت حديثي مع مايكل يشعر حريصة جدا لمعرفة المزيد بدا وكأنه وسيلة جيدة بالنسبة لي لكسب بعض المال الاضافي والبديل الذي يمكن أن يساعدني على إدارة المخاطر بشكل أفضل المرتبطة بالتداول قبل أن تسجل للحصول على حساب، ألقيت نظرة على منصة على الانترنت لفهم أكثر قليلا عندما تحدثنا، ذكر مايكل أنه كان يتداول على مجموعة من الأصول المالية من عدد من ز أسواق البوبال هذا اهتمامي كما قرأت الكثير من الأخبار الدولية وحرصت على التداول على بعض هذه الأصول العالمية. بمجرد أن استعرضت الموقع، لقد اتخذت قرار التسجيل للحصول على حساب ومحاولة إعطائها خلال الأسبوع الأول من التداول، كان لي حصة عادلة من الارتفاعات والمنخفضات ومع ذلك، بغض النظر عن النتيجة، كل منهم علمني الدروس المختلفة التي يمكن أن تنطبق على الصفقات المستقبلية نأمل، كما تقرأ عن بعض الصفقات الأولى بلدي، سوف تكون قادرة على تعلم درس أو اثنين كذلك. على سبيل المثال، بعد فترة وجيزة من أنني سجلت في أكتوبر، كنت أستمع إلى الراديو، سمع اثنين من محللي السوق يتحدثون عن سهم الفيسبوك S بصراحة، لم أكن أعرف الكثير عن الأسهم ولكن كنت مستخدم الموقع وعرف أن الشركة كانت ناجحة إلى حد ما كما استمعت إلى الراديو، وكان المحللون يتحدثون عن كيفية الفيسبوك على وشك الافراج عن أرباحها الفصلية وأنه من المتوقع أن تنخفض من الفصول السابقة ذهب المحللون على القول أنه إذا وجه انخفضت أرباح الكتاب في الواقع، وهذا من شأنه أن يؤدي على الأرجح إلى انخفاض في سعر السهم في الفيسبوك كان لي قليلا من لحظة لمبة الضوء وقررت أن أفعل تجارة على سهم الفيسبوك أخذ نصيحة المحللين بعين الاعتبار، قررت أن تنفيذ خيار ثنائي وضع على قيمة الأسهم الفيسبوك في 8 أكتوبر قبل أن أعدمت التجارة، كان سهم الفيسبوك S يتداول في 77 52 الفيسبوك لم الإفراج عن عائدات فصلية ضعيفة وسهمها انخفض إلى أدنى مستوى 75 91 في 9 أكتوبر وهذا يعني أن توقعي كان صحيحا وكانت التجارة مربحة. بعد بضعة أيام، قررت تنفيذ خيار ثنائي وضع على قيمة مؤشر سب 500، وتوقع أن قيمة المؤشر سوف تنخفض في أوائل أكتوبر، وكثير كان المحللون يتكهنون بأن سعر ال 500 ليرة سورية سوف ينخفض ​​في وقت قريب بسبب القلق في الأسواق حول أرقام البطالة التي جاءت أعلى قليلا مما كان متوقعا في 13 أكتوبر تم تداول 500 ليرة سورية بقيمة 1،874 74 لقد لاحظت أن البطالة في الولايات المتحدة رتفعت ورأت أن هذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض المؤشر ولكن في هذه المناسبة، لم أدرك أنه في الوقت نفسه تم إطلاق نمو الناتج المحلي الإجمالي في الأسواق، مما أدى إلى ارتفاع 500 ليرة سورية قليلا إلى القيمة إلى 1877 70 في أكتوبر 14 ث 2014 لذلك، بالنسبة لي التجارة الثانية أنا في الواقع شهدت نتيجة سلبية أنا ليرة لبنانية تكون صادقة، لم أشعر بخيبة أمل ولكن قررت أن تأخذ من الوقت لمراجعة أين ذهبت خطأ، مما ساعدني مع بلدي التجارة المقبل بعد هذين الحرفين، بدأت أشعر بقدر أكبر من الثقة في قدراتي على تنفيذ الصفقات. أشعر أنني تعلمت شيئا من تجارتي الثانية حول عوامل إضافية يجب أن أعتبر أنني قمت بتجارتي الثالثة في اليوم التالي يوم 14 أكتوبر بعد التجارة الثانية حيث كان لي نتيجة سلبية ، قررت أن أكون أكثر تحفظا في نهجي كان سعر النفط آخذ في الانخفاض لعدة أشهر، وذلك بسبب وجود فائض في المعروض من السلع، وكان المحللون يتوقعون أن سعر النفط سوف يستمر في الانخفاض مقابل التوقعات المستقبل الآجل ومع ذلك، قرأت مادة مثيرة للاهتمام حول النفط من المحلل المالي الذي يعتقد أن النفط سوف ينخفض ​​عند حوالي 81 50 في 14 أكتوبر لاحظت أن النفط كان يتداول عند 81 72 وبما أن هذا كان قريبا من توقعات المحللين، قررت من أجل تنفيذ خيار استدعاء ثنائي أسبوعي على قيمة النفط، متوقعا أنه سيرتفع بحلول نهاية أسبوع التداول بحلول نهاية أسبوع التداول، في 17 أكتوبر 2014، أغلق سعر النفط عند 82 80 منذ أن لم أكن تخصيص العديد من الأموال نحو هذه التجارة من أجل تقليل المخاطر بلدي تلقيت عائد إيجابي بعد صغير إلى حد ما على الاستثمار الأولي. بعد أول 10 أيام من التداول، تعلمت الكثير عن الأسواق المالية والتجارة الخيارات الثنائية في تلك الأيام الأولى ، كان هناك بالتأكيد مجموعة من الارتفاعات والانخفاضات في البداية، كنت نشيطة عندما شهدت ربحا، ثم شعرت خيبة أمل حقيقية عندما فقدت المال في بلدي التجارة الثانية كل هذا الخير والسيئة ساعدني على بناء ثقة أكبر في بلدي أبي ليتي أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية الآن، كما أشعر ثقة أكبر في التداول بلدي، قررت أن تبدأ كتابة هذه المدونة أن أقول لكم جميعا الذين يتداولون أو يفكرون في تداول الخيارات الثنائية حول تجارتي التجارب الخاصة. أقرأ اليوم بعض الأخبار الجيدة عن سامسونج أنها جعلت 5 4 مليار دولار للفترة من يناير إلى مارس، وهو أقوى عدد في الأرباع الثلاثة الماضية بعد ذلك، أتوقع زيادة في أسهم شركة سامسونج، لذلك اليوم أنا وضعت تجارة المكالمات على سامسونج كل ساعة option. Most navigation. My إيفوريوبتيون تجربة إيفوريوبتيون Review. As تاجر من ذوي الخبرة كنت أبحث عن منصة جديدة وانتهى الأمر في إيفوريوبتيون أنا لم تحصل على معدل العائد الذي أردت مع السماسرة السابقة لذلك قررت أن التبديل حتى ومحاولة شيء آخر هنا هو بلدي الاستعراض الأساسي من العاجي. منصة كبيرة وبسيطة جدا وبديهية انها انتقلت بسرعة حقا الذي كان كبيرا لأنني كان لي الصفقات تدمر من قبل معالجة بطيئة لديهم طن من الأصول من جميع الفئات الأساسية F أوريكس، الأسهم، السلع، المؤشرات، وهناك جميع أساليب التجارة المعتادة بما في ذلك ارتفاع منخفض، على المدى الطويل، أزواج، لمسة واحدة، 60 ثانية، سلم بقعة اتبع أنا أوصي بقعة اتبع للمتداولين الذين يحتاجون إلى القليل من المساعدة من أكثر المتداولين من ذوي الخبرة وأود أن جعل الصفقات في حوالي 100، ولكن الحد الأدنى هو 5 لمن يريد ذلك أن منخفضة أفضل من كل ما حصلوا على معدل تعويض عظمى عالية من 87 أنا لا أرى أن في كثير من الأحيان. أحاول دائما لتحسين نفسي لذلك أنا حقا أحب التلفزيون سوبيرترادر ​​وجميع أشرطة الفيديو التي قدمها حول التداول بشكل عام، وكيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح وكانت أخبار السوق شاملة ومحدثة مما يجعل من السهل التنبؤ كيف سوف تتحرك الأمور على أساس الأخبار الهامة قصص لديهم أيضا هذا رهيبة واحد على واحد التداول المباشر مع الخبراء كان لي جلسة وكان من المفيد جدا كان كل ما عندي من الأسئلة أجاب والرجل كان ذكيا حقا عن التداول في general. I كان لا مشكلة إيداع أو سحب يمكنني استخدام بطاقة الائتمان ولكن رأيت خيارات لبطاقات السحب الآلي، والأسلاك المصرفية وكاشو لمن يستخدم ذلك أنا جعلت سحب زوجين بالفعل، وأنها تمت معالجتها في حوالي 5 أيام أنا ونسن ر اتهم أي شيء للانسحاب العاجي الحد الأدنى للإيداع هو 250 ويأتي مع مكافأة لطيفة جميع تحتاج إلى أن تكون قادرة على الانسحاب هو 100.I كان فقط للتعامل مع دعم العملاء مرة واحدة لكنها كانت ودية حقا وعادت لي بسرعة أرسلت لي رسالة بالبريد الالكتروني، لكنها حصلت على الدردشة الحية على الموقع وأرقام الهواتف وكذلك. على العموم وجدت أنها تجربة جيدة وسوف تستمر في التداول معهم بعض الشركات الثنائية لديها الكثير من القضايا مع المشاكل التقنية، أو دعم العملاء، ولكن كل شيء ركض على نحو سلس جدا مع إيفوريوبتيون وأود أن أوصي بالتأكيد هذا الوسيط لأي شخص يبحث عن خدمة أفضل كما كنت، أو لأي شخص بدأت للتو. استعراض فكسورو بينوكيو الخيارات الثنائية للتجارة استراتيجية. أول الخيارات الثنائية إيداع الخبرات التجارية الحقيقية الجزء 1 و Sucker. My الخيارات الثنائية الأولى إيداع السيد Sucker. It كل يبدأ بنقرة بسيطة أنت لن تحصل على رؤية أموالك لأنها تختفي فجأة من حسابك المصرفي والتحويلات إلى حساب الخيارات الثنائية الخاص بك، ولكن غريزة الأساسية للتحديث يخبرك أن هذا فقط طريقة عمل بطاقات الائتمان وأن أموالك هو في الواقع هناك للعمل الجاد رجل الطبقة المتوسطة، فإنه ليس من السهل أبدا أن تترك بضع مئات من الدولارات، وخصوصا عندما كنت غير متأكد قليلا عن الشركة التي أعطيت للتو أموالك لترك الذهاب من الشعور حكة من انعدام الأمن هو دائما أصعب خطوة لجعل، ولكنها الخطوة الأولى في عالم مثير من تداول الخيارات الثنائية. أأمل أن المواد القليلة المقبلة سوف تساعد على تخفيف عقول بداية التجار وربما تخفيف بعض مخاوفهم هذه المقالة هي الأولى من عدد قليل من مقالات الخيارات الثنائية بناء على تجربتي الشخصية والمعرفة المهنية هذه المقالات على غرار قصص صغيرة، أشياء مزعجة قليلا يمكن أن يحدث لأي تاجر، كل مبالغ فيه بالطبع، ولكن صحيح كما ويل ل كل مادة مكرسة لنوع مختلف من التاجر، من السيد المصاص إلى السيد نيس غي والقرش، كل حرف هو نوع مختلف من تاجر مجنون والمبالغ فيه وآمل أن هؤلاء التجار الظاهري لطيف سيساعد على تخفيف المخاوف تاجر المستقبل ومساعدتهم على استثمار أموالهم بحكمة أكثر. صاحب التاجر. هذا الرجل، مثل العديد من التجار وأنا أعلم، تلقى البريد الإلكتروني من شركة المرسلين غير معروف يقدم لك عوائد كبيرة، وتصل إلى 90، في أقل من ساعة واحدة أيضا، إذا يمكنك إيداع الآن، سوف تتلقى مكافأة ترحيب من 5 أضعاف المبلغ المودعة ومساعد شخصي من شأنها أن تساعدك على إعداد حسابك وتجعلك أول مليون الخاص بك في بضع خطوات بسيطة السيد سوكر لا يعرفون حقا من هذه الشركة، ناهيك عن انه لا يعرف حقا ما هي الخيارات الثنائية في الواقع، لكنه أكثر اهتماما في رسائل جريئة تقول أن كل ما عليه القيام به هو ببساطة ملء رقم هاتفه، وأنها سوف الاتصال به قريبا، وهكذا يفعل ولكن رجل مثل ذي سوكر فاز الانتظار مكالمة هاتفية قادمة هو إسن تا أحمق، لذلك يذهب على الانترنت ويتحقق الخيارات الثنائية في جوجل كنت أعرف أنه صيحات مصاصة، وهناك غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون لي المزيد من المكافأة وعوائد أفضل في أقل من 5 دقائق حسنا، وقال انه ليس مصاصة حتى انه بسرعة الاتصالات للحصول على ما يستحقه سوف فتاة الدعم اقول له انه لادعاء الأولي من 500 وقال انه سوف يحصل على مكافأة من 1000 و تي شيرت بارد من الشركة لدينا صفقة، ويقول واحد يبتسم المصاصة يذهب تداول الخيارات الثنائية. يبدأ التداول بسيطة جدا، وقال انه مجرد النظر في الرسوم البيانية، ويختار الاتجاه، يضغط دعوة وضع وفقا لتنبؤه ثم يجلس فقط وينتظر نصف ساعة للتحقق من النتيجة السيد سوكر يعرف شيء أو اثنين عن السوق، حتى انه جعل حوالي 100 في أول يوم له من التداول الأمور تسير على ما يرام، لذلك قرر رفع شريط والتجارة لأكثر لسوء الحظ، بعد حين اكتشف أن تستهلك الأخبار المالية الحية إيسن t وهو ما يكفي لجعل مليون دمية بدأ خسر أكثر فأكثر، وعندما كان يخسر، بدأ يستثمر المزيد من المال لتغطية خسائره، حتى كان كل ما غادر هو 150 في حسابه قرر سحب أمواله، ولكن بعد ذلك أخبرته الشركة بأنه بحاجة لتداول أكثر إذا كان يريد أن يكون له الحق في مكافأته، وقد فقد بالفعل كل مبلغ المكافأة، لذلك انه يحتاج فقط إلى الاستمرار في الذهاب وقال انه لم يقرأ طباعة صغيرة كان أعمى من قبل فرصة مجنونة أمام السيد سوكر أبدا واستراتيجيات التعلم والأدوات، ولا حتى إدارة المخاطر بسيطة وكان متأكدا من نفسه عندما تلقى هذا البريد الإلكتروني، وقال انه يعتقد مهلا، إذا كان من السهل، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك حسنا، وأعتقد أن المصاصين يموت أبدا أنها يتم استبدالها فقط الآخرين لا يكون مصاص. لا يكون مصاصة تعلم السوق جيدا، تعرف وسيط الخاص بك، وقراءة كل ما يمكنك حول الحيل الخيارات الثنائية والاحتيال، والتجارة المهنية مع أدوات الخيارات الثنائية، وتجربة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية ولكن الأهم من ذلك دون ر مجرد إعطاء أموالك لشركة كنت غير متأكد من انها ليست مكافأة و أو الأرباح العالية الإضافية التي يهم انها الموثوقية وخدمة العملاء وإذا كانت منصة التداول الأعلى تلك هي الأمور التي تهم حقا هذه المزايا تجعل وسيط الخيارات الثنائية متوسطة إلى أعلى وسيط الفئة تذكر حتى أفضل وسطاء الخيارات الثنائية تمتص أحيانا.

No comments:

Post a Comment